ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أمريكا ترفض توجيه ضربات لإرهابيي داعش الخارجة من البوكمال.. والسبب؟

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة رفضت توجيه ضربات إلى إرهابيي تنظيم “داعش” عند خروجهم من البوكمال، معلنة أن معاهدة جنيف تنطبق على هؤلاء المقاتلين.

وجاء في بيان الدفاع الروسي: “رفض الأمريكيون بصورة قطعية توجيه ضربات جوية إلى إرهابيي “داعش”، استنادا إلى معطياتهم حول أن المقاتلين “يسلمون أنفسهم طوعا لهم” وهم الآن مدرجون تحت بنود معاهدة جنيف حول معاملة أسرى الحرب”.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أن قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي تحت قيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعين لتنظيم “داعش” على الضفة الشرقية من نهر الفرات.

وجاء في بيان الوزارة: “قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي تحت قيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعين لتنظيم “داعش” المندحرة في الضفة الشرقية من نهر الفرات”.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية صورة فيها قافلة من الإرهابيين تمتد لعدة كيلومترات وهي تخرج من البوكمال باتجاه معبر على الحدود السورية العراقية.

وجاء في البيان: “الصور الفوتوغرافية التي أخذت، يوم 9 نوفمبر/ تشرين الثاني2017، بواسطة جهاز بدون طيار روسي، سجل كيف تخرج قافلة من عدة كيلومترات من تشكيلات عسكرية تابعة لداعش هاربة من ضربات الطيران الروسي والقوات الحكومية من البوكمال باتجاه الحدود السورية العراقية”.
المصدر: azvision


وزارة الدفاع الروسيةالولايات المتحدةداعشمدينة البوكمالمعاهدة جنيفسوريا

02:05 2017/11/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات