المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غارات سعودية وحشية على اليمن.. وسقوط 60 شهيداً

شنت مقاتلات العدوان السعودي  15 غارة جوية على العاصمة صنعاء منها 6 غارات على المعهد الفني للجوية و9 غارات على قاعدة الديلمي الجوية، وسط تحليق متواصل لمقاتلات العدوان.

وافاد "مصدر  طبي بمحافظة حجة" لمراسل العالم في اليمن، بان الإحصائيات الأولية لعدد الشهداء حتى الآن 60 شهيدا، بعد ان تم العثور على جثثهم وانتشالها.

وعاود طيران العدوان استهدافه للمعهد الفني للجوية منطقة جدر بمديرية بني الحارث في صنعاء ب 4 غارات وغارة على مدرسة الحرس بجولة الجمنة، ليرتفع العدد الى 11 غارة.
المصدر: اليمن اليوم


الإعتداءات السعوديةالغاراتالطائراتصنعاءالشهداء

00:28 2017/11/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات