بعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراقاندونيسيا: عائلة انتحارية "داعشية" شاركت في الاعتداءات ضد الكنائس (صور)تجهيز 32 حافلة لاخراج مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفي حمص وحماةهذا أكثر ما تخشاه واشنطن في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غارات سعودية وحشية على اليمن.. وسقوط 60 شهيداً

شنت مقاتلات العدوان السعودي  15 غارة جوية على العاصمة صنعاء منها 6 غارات على المعهد الفني للجوية و9 غارات على قاعدة الديلمي الجوية، وسط تحليق متواصل لمقاتلات العدوان.

وافاد "مصدر  طبي بمحافظة حجة" لمراسل العالم في اليمن، بان الإحصائيات الأولية لعدد الشهداء حتى الآن 60 شهيدا، بعد ان تم العثور على جثثهم وانتشالها.

وعاود طيران العدوان استهدافه للمعهد الفني للجوية منطقة جدر بمديرية بني الحارث في صنعاء ب 4 غارات وغارة على مدرسة الحرس بجولة الجمنة، ليرتفع العدد الى 11 غارة.
المصدر: اليمن اليوم


الإعتداءات السعوديةالغاراتالطائراتصنعاءالشهداء

00:28 2017/11/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات