مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غارات سعودية وحشية على اليمن.. وسقوط 60 شهيداً

شنت مقاتلات العدوان السعودي  15 غارة جوية على العاصمة صنعاء منها 6 غارات على المعهد الفني للجوية و9 غارات على قاعدة الديلمي الجوية، وسط تحليق متواصل لمقاتلات العدوان.

وافاد "مصدر  طبي بمحافظة حجة" لمراسل العالم في اليمن، بان الإحصائيات الأولية لعدد الشهداء حتى الآن 60 شهيدا، بعد ان تم العثور على جثثهم وانتشالها.

وعاود طيران العدوان استهدافه للمعهد الفني للجوية منطقة جدر بمديرية بني الحارث في صنعاء ب 4 غارات وغارة على مدرسة الحرس بجولة الجمنة، ليرتفع العدد الى 11 غارة.
المصدر: اليمن اليوم


الإعتداءات السعوديةالغاراتالطائراتصنعاءالشهداء

00:28 2017/11/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات