سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اغتيال7 من الجيش الحر في درعا بينهم قياديان بواسطة عبوات ناسفة

قُتل سبعة من الجيش السوري الحر بدرعا جنوبي سوريا بينهم قياديين، بعد استهدافهم بواسطة عبوات ناسفة مجهولة المصدر، كما أصيب عدد آخر.
وأكد ناشطون محليون بأن من بين القتلى، القيادي في جيش أحرار العشائر عبد الله العفاش، حيث قُتل صباح الجمعة في ريفي درعا الشرقي، بعد استهداف السيارة التي كان يقودها بواسطة عبوات ناسفة زرعها مجهولين.

كما قتل خمسة من عناصر "جيش الأبابيل" التابع للجيش الحر جراء انفجار استهدفهم بواسطة عبوتين ناسفتين أثناء توجههم إلى نقاط الحراسة في منطقة مثلث الموت بريف درعا الشمالي، كما أصيب عدد آخر من العناصر.

وكان أمس الخميس، قد شهد اغتيال قيادي من الجيش الحر بعد استهداف السيارة التي كان يقودها في بلدة صيدا بريف درعا، مما أدى لوفاته في وقت لاحق جراء إصابته البالغة.

وتعيش محافظة درعا جنوبي سوريا على صفيح ساخن، فالاغتيالات باتت مشهد يومي، والعبوات الناسفة باتت سلاح يصيب بدقة قيادات وعناصر الجيش الجنوبية التابعة للجماعات المسلحة، فيما يبدو بأن فصائل المعارضة لا زالت عاجزة عن اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة للحد من ظاهرة الاغتيالات التي باتت تتسع بشكل واضح.

وعلى الرغم من الازدياد المطرد في أعداد العبوات الناسفة التي تستهدف الجيش الحر، إلا أن العمليات لا تزال مجهولة المنفذ، ولم تتبناها أي جهة حتى الساعة.
المصدر : القدس العربي


ريف درعاعبوات ناسفةالجيش السوري الحرعبد الله العفاشجيش الأبابيلمثلث الموتالقتلىالجماعات المسلحةسوريا

01:43 2017/10/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات