حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحشد يستقبل 100 عائلة نازحة من القائم وراوه ويفجر مفخخة

استقبل اللواء 44 في الحشد الشعبي العراقي، أكثر من 100 عائلة نازحة من القائم وراوه في محور الحضر غرب محافظة الانبار.

وقال اعلام الحشد الشعبي: إن اللواء 44 في الحشد في محور الحضر استقبل أكثر من 100 عائلة نازحة من القائم وراوه، مبينا أن اللواء سهل الإجراءات لدخول القرى المحيطة بقضاء الحضر بشرط وجود كفيل لكل عائلة او دخولهم المخيم المخصص لهم.

وأضاف، أن قوات اللواء قدمت ايضا المساعدات الطبية والغذائية للعوائل النازحة.

في الصعيد ذاته، افاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، بأن القوات الأمنية فجرت عجلة مفخخة يقودها انتحاري جنوب القائم غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي تمكنت من تفجير عجلة مفخخة يقودها انتحاري في جنوب مدينة القائم (350 كم غرب الرمادي)".

وأضاف المصدر، أن "العجلة المفخخة التي يقودها الانتحاري حاولت استهداف القوات الأمنية خلال تقدمها جنوب مدينة القائم نحو مركز المدينة".

وكان مصدر امني في الأنبار، افاد اليوم الجمعة، باندلاع مواجهات وصفها "بالعنيفة" بين الحشد الشعبي ضد عناصر تنظيم "داعش" خلال تلك القوات الأمنية جنوب مدينة القائم.
المصدر: السومرية نيوز


الحشد الشعبيالنازحونالقائم وراوهانتحاريالعراقداعش

23:53 2017/10/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات