ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يختطف 3 عمال فلسطينيين على الحدود المصرية

اختطف عناصر في تنظيم "داعش" الوهابي في سيناء بمصر، ثلاثة فلسطينيين يعملون في أحد الأنفاق الممتدة ما بين قطاع غزة ومدينة رفح المصرية.

وأكد مصدر أمني فلسطيني طلب عدم ذكر اسمه، أنه "تم التأكد اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، من قيام عناصر من تنظيم "داعش" في شمال سيناء، من اختطاف ثلاثة شبان فلسطينيين".

وأشار المصدر، إلى أنه "من غير الواضح حتى الآن، كيف تم اختطاف هؤلاء الشبان الذين يعملون في أحد الأنفاق التجارية".

وفي تصريح له عبر صفحته على "فيسبوك"، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني، إياد البزم، "اختفاء ثلاثة عمال فلسطينيين داخل أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية"، موضحا أن "الأجهزة الأمنية تقوم بإجراء التحقيقات لمعرفة مصيرهم".
المصدر: عربي 21


الخطفداعششمال سيناءعمال فلسطينيينالأنفاقالحدودمصر

00:14 2017/10/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات