بالصور: الملكة رانيا تزور مخيمات "الروهينغا"هذا هو المُخطّط التركي في إدلب!نشطاء: "داعش" أعدم 128 شخصاً في القريتين السوريةنساء القوات الأميركية الخاصة.. ماذا يفعلن بالرقة؟"داعش" يختطف 3 عمال فلسطينيين على الحدود المصريةشاهد.. مسؤولان أمميان يكشفان أسراراً عن فظائع ميانمارالعدوان السعودي يشن 22 غارة على صعدة ونجران وعسير51 منظمة حقوقية تطالب بإيقاف العدوان على اليمنمقتل "الشلصتو" احد ابرز قيادات داعش في البوكمالنساء و أطفال روس يصلون للشيشان عثر عليهم في "نقاط ساخنة" بسوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ترمل 30 امرأة بمقتل أحد قادة داعش في الميادين

يستمر القتال بين الجيش السوري ومسلحي داعش بالقرب من مدينة الميادين بمحافظة دير الزور. وخلال ذلك تمكنت القوات السورية من القضاء على نقطة نارية لقناصة داعش وتصفية أحد قادة التنظيم.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش السوري يواصل هجومه على مدينة الميادين جنوب شرق دير الزور وذلك بعد أن تمكنت وحداته من تطويق مسلحي داعش في المدينة بالكامل.
وخلال المواجهة المذكورة تمكن الجيش السوري من القضاء على القائد الميداني الداعشي المعروف في محافظة دير الزور، أبو بكر عمر.

وفي فيديو نشر على الإنترنت حول القتال الدائر بالقرب من الميادين ظهر عسكري سوري وهو يقول مشيرا إلى جثة أبو بكر عمر، هذا ردنا للبغدادي على قطع رؤوس جنودنا.

وجدير بالذكر أن أبو بكر عمر كان قد قضى عدة سنوات في أحد السجون العراقية وكذلك في سوريا لعلاقاته بالإرهاب. وانضم المذكور إلى داعش في 2014 وبات لاحقا قائدا لأحد فصائل التنظيم. وتقول بعض الأنباء أنه كان لدى عمر 30 زوجة وهو ما يدل على سطوته ومكانته الكبيرة بين المسلحين الإرهابيين في دير الزور.

 
المصدر: قناة زفيزدا 


المعاركالجيش العربي السوريداعشدير الزورالقتلأبو بكر عمرسورياالعراق

23:51 2017/10/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات