سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ادلة جديدة تثبت علاقة امريكا بـ”داعش” في سوريا

كشف العسكري السوري وليد هالي أن مجرمي داعش الذين هاجموا، يوم 18 أيلول، مركز المراقبة التابع للشرطة العسكرية، كانوا يمتلكون أسلحة أمريكية وبلجيكية وفرنسية الصنع.
وأضاف هالي، خلال استعراض أسلحة تم الاستيلاء عليها من المجرمين :”عثرنا على اسلحة تم تزويدها لداعش والعصابات الاجرامية الاخرى عن طريق الحدود مع تركيا وطائرات التحالف الدولي”، مبينا انه “يوجد أكثر من 100 وحدة من الأسلحة الصغيرة والقنابل اليدوية الأمريكية والبلجيكية والفرنسية التصنيع”.
من جانبه اكد رئيس إدارة العمليات الرئيسة بالجيش السوري، الجنرال علي العلي،اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة تقوم بتسليح العصابات الاجرامية في سوريا، مبينا ان “شركتين امريكتين متعاقدتان مع داعش وجبهة النصرة الاجراميتين”.
وقال، خلال استعراضه أسلحة مصادرة من الإرهابيين أمام الصحفيين: “نعرف أن الولايات المتحدة زودت المجرمين في سوريا، في الفترة من الـ5 من حزيران وحتى الـ15 أيلول من العام الجاري، بـ 1421 شاحنة بمعدات عسكرية وأسلحة”.
وأضاف أن “معظم الأسلحة المتوفرة لدى المجرمين في سوريا تشتريها وتبيعها شركتا (تشيمرينغ) و(أوربيتل أي تي كاي) الأمريكيتان وفقا لبرنامج البنتاغون لمساعدة حلفاء الولايات المتحدة”، موضحا أن “نقل هذه الأسلحة إلى الشرق الأوسط يتم بحرا”، مشيرا إلى”أنها تصل إلى سوريا عبر المناطق الحدودية التي لا تسيطر عليها القوات الحكومية”
المصدر: الأنصار الإخباري


الدعمالأسلحةالولايات المتحدة الأميركيةداعشجبهة النصرةسوريا

03:41 2017/10/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات