سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تقرير جديد: داعش استخدمت اسلحة المانية الصنع في عملياتها الارهابية

كشف تقرير جديد لمنظمة العفو الدولية، أن عقودا من تدفقات الاسلحة السيئة التنظيم الى العراق اسهم في تزويد عصابات داعش الارهابية بترسانة كبيرة من الاسلحة بضمنها اسلحة المانية الصنع .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان” حركة الاسلحة غير المنتظمة الى العراق بالاضافة الى الضوابط المتراخية على الارض سمحت للارهابيين بتخزين كميات خطيرة من الاسلحة” .

واضاف أن “نتائج منظمة العفو الدولية استندت الى تحليل الخبراء لالاف من اشرطة الفيديو والصور والتي بينت ان تلك الاسلحة كانت تأتي من المانيا وروسيا والصين والولايات المتحدة”.

وقال الباحث في مجال مراقبة التسلح والتجارة الأمنية وحقوق الإنسان في منظمة العفو الدولية باتريك ويلكن إن “الأسلحة الواسعة والمتنوعة التي تستخدمها الجماعة المسلحة التي تطلق على نفسها اسم داعش تمثل منهجا دراسيا عن كيفية الاتجار المتهور بالأسلحة يقود ارتكاب الفظائع على نطاق واسع “.

واشار التقرير الى أن “بعض  الارهابيين من داعش كانوا مجهزين بالعديد من بنادق المعركة من طراز G3 من الشركة المصنعة الألمانية هيكلر وكوتش، وكذلك بنادق بالتر الألمانية كيه جي من الستينيات”، وفقا للتقرير.

وأكد أن “لدى الارهابيين أيضا مجموعات من البنادق الآلية التي تنتجها ألمانيا، وبعضها ربما تم اخذها من القوات الكردية وهناك مسدسات ألمانية الصنع بالاضافة الى صواريخ فرنسية – المانية التصميم.
المصدر: وكالة المعلومة الإخبارية


منظمة العفو الدوليةالمانياالدعمالسلاحداعشالجماعات الإرهابية

03:28 2017/10/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات