تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد صور دواعش بالسلاسل في قبضة قوات البيشمركة

اعتقلت قوات البيشمركة اليوم الثلاثاء، التابعة لمحافظة كركوك، من اعتقال نحو ألف عنصر من تنظيم داعش منذ انطلاق عملية تحرير الحويجة.
وقال مدير أسايش، دبس الرائد علي، إن هؤلاء المعتقلين تخفوا بين النازحين، واعترفوا بكونهم من مسلحي التنظيم الإرهابي أو عملوا معه.

وأضاف أن الإرهابيين المعتقلين جميعهم من أهالي المنطقة، وتم إرسال عائلاتهم إلى المخيمات. وأشار إلى أن عدد النازحين الذين توجهوا إلى المديرية منذ انطلاق عملية استعادة الحويجة وصل إلى نحو سبعة آلاف نازح.
يشار أن القوات العراقية كانت أعلنت رسمياً الخميس الماضي (5 أكتوبر)، استعادة كامل بلدة الحويجة، آخر معاقل تنظيم داعش شمال البلاد، بعد اقتحام مركز القضاء، الأربعاء، والمباشرة بعمليات تطهيره من عدة محاور. وقال الجيش العراقي في بيان عسكري، إن قواته انتزعت السيطرة على مدينة الحويجة والمنطقة المحيطة من التنظيم الإرهابي.
والحويجة تعتبر آخر معقل للمتطرفين في شمال العراق، ولم يبقَ تحت سيطرة داعش في العراق سوى شريط من الأراضي على امتداد حدود العراق الغربية مع سوريا.


المصدر: SNG الاخبارية


قوات البيشمركةالإعتقالداعشتحرير الحويجةمحافظة كركوكالعراق

03:15 2017/10/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات