الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوة الجوية: العثور على جثتي طيارين استشهدا في الحويجة العام الماضي

أعلنت القوة الجوية العراقية، اليوم الاثنين، عن العثور على جثتي طيارين استشهدا في الحويجة العام الماضي، فيما اشارت الى أن "داعش" كان قد أخفى الجثتين.

وقالت القوة الجوية في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "تم العثور على جثامين الشهداء الطيارين الذين أستشهدوا آثر تحطم طائرتهم من نوعCessna Caravan 208 بتاريخ 16/3/2016 في الحويجة"، موضحة أنه "تم تنفيذ واجب من قبل أبطال القوة الجوية وطيران الجيش وبالتعاون مع الناس الشرفاء الذين يعلمون بالمكان الذي قام الدواعش بإخفاء الجثمان فيه".
واضافت القوة الجوية، أن "الشهداء هم الشهيد البطل العميد الطيار علي فليح حسن العبودي، والشهيد البطل الطيار الرائد محمد عبد الوهاب رزوقي الشيخلي".

وكان تنظيم "داعش" زعم، في (16 اذار 2016)، بأن عناصره أسقطوا طائرة عسكرية من نوع سيسنا 208 كارافان تابعة لسلاح الجو العراقي كانت تنفذ مهام استطلاع ومراقبة في سماء قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك، من خلال قصفها بقذائف من مدفع عيار 57.
المصدر: السومرية نيوز


الشهداءالجثثالقوات الجوية العراقيةعلي فليح حسن العبوديمحمد عبد الوهاب رزوقي الشيخليداعشالعراق

03:59 2017/10/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات