الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الصحة اليمنية تدين استهداف الأطفال والمستشفيات في صعدة وحجة

أدانت وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية استهداف العدوان السعودي الأمريكي المباشر للمواطنين والمستشفيات في محافظتي صعدة وحجة.
واستنكر الناطق الرسمي باسم الوزارة عبدالحكيم الكحلاني استهداف طيران العدوان سيارات المواطنين في منطقتي آل مقنع بمديرية منبه والسودة في مديرية باقم محافظة صعدة مما أدى إلى استشهاد طفلين ورجل وإصابة ثلاثة أطفال آخرين ورجل .

و استهجن الاستهداف المباشر من قبل طيران العدوان لمبنى مستشفى ابن سيناء بمديرية عبس محافظة حجة والذي أدى إلى تدميره تدميرا كاملا.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ " لم يكد حبر القرار الأممي بإدراج تحالف العدوان الذي تقوده السعودية في القائمة السوداء يجف حتى عاد ليمارس قتل الأطفال وقصف المستشفيات والمدارس ما يدل على استهتاره بالأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان وحقوق الطفل".

وجدد الكحلاني مطالبة المجتمع الدولي بالضغط على النظام السعودي لوقف العدوان ورفع الحصار.

وأضاف "مع استمرار العدوان يزيد الوضع الإنساني الكارثي للأطفال وللنظام الصحي بشكل عام، لذا نطالب باستمرار الضغط لوقف العدوان السعودي وجرائمه في اليمن".
المصدر: وكالة الأنباء اليمنية


الإعتداءاتالتحالف الدوليالسعوديةأميركاالإعتداءاتالمستشفياتالأطفالمنطقة آل مقنعمديرية عبساليمن

18:58 2017/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات