الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. عنة تعثر على أرشيفها الذي سرقته "داعش"

اعلن رئيس مجلس قضاء عنة بمحافظة الانبار عبد الكريم العاني، الاحد، عن العثور على أرشيف المدينة الذي سرقته جماعة "داعش" الارهابية، لافتا الى أن الأرشيف يحتوي على وثائق ممتلكات أهالي المدينة وحقوقهم.
 

وقال العاني في حديث لـ السومرية نيوز، "نقدم شكرنا الى قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي، وقائد الفرقة السابعة اللواء الركن نومان عبد الزوبعي، والفوج الأول التابع للواء 28 بالجيش لعثورهم على كافة أرشيف مدينة عنة (210كم غرب الرمادي)، الذي سرقه داعش عندما احتل المدينة بعد منتصف عام 2014".

وأضاف العاني، أن "الأرشيف تم العثور عليه في أحد المنازل خلال عمليات تفتيش للقوات الامنية في منطقة الشيشان وسط عنة"، مشيرا الى انه "يحتوي على وثائق تضم ممتلكات وحقوق أهالي المدينة".

وتابع أن "الحكومة المحلية قامت باستلام تلك الوثائق المتعلقة بالتسجيل العقاري".

يذكر أن مدينة عنة تم تحريرها بعد منتصف الشهر الماضي، من "داعش"، فيما اعادت الحكومة المحلية افتتاح بعض الدوائر الحكومية وباشرت بممارسة عملها لتقديم الخدمات للمواطنين.


المصدر: السومرية نيوز


عبد الكريم العانيالأرشيفالسرقةداعشالعراق

17:50 2017/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات