تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقاتلو داعش يفرون الى باكستان

قال رئيس مركز محاربة الإرهاب في رابطة الدول المستقلة، الفريق أول أندريه نوفيكوف، إن مقاتلي تنظيم "داعش" يفرون بشكل جماعي إلى إقليم وزيرستان في باكستان.
وقالت وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء عن نوفيكوف قوله: "نلاحظ، منذ خريف العام 2016، انتقال عدد كبير من مقاتلي "داعش" من سوريا والعراق إلى أراضي وزيرستان وانتشارها فيها". 
وتابع "بكلمات أخرى، يؤدي حل المهام العسكرية السياسية في سوريا إلى خفض عدد المتطرفين المسلحين من جهة، ومن جهة أخرى يدفع المقاتلين لتغيير لا يقتصر على التكتيك فحسب، إنما ويشمل جغرافية نشاطهم المقبل".
المصدر: وكالة نوفوستي


سورياالهروبداعشإقليم وزيرستانباكستانالعراق

02:34 2017/10/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات