تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ايطاليا تكشف "سلاح داعش" الأساسي

 قال وزير الداخلية الإيطالي، ماركو مينيتي، إن تنظيم "داعش" يستقطب 80% من مقاتليه وأنصاره عن طريق شبكة الإنترنت.
ونقلت صحيفة "ميسانجرو" عن مينيتي قوله "داعش، أول تنظيم إرهابي يجعل من الإنترنت سلاحه الأساسي. شبكة الإنترنت العالمية، تلعب دورا هاما في نشر الإسلام المتطرف والتعصب الديني".
وأوضح وزير الداخلية الإيطالي أن استراتيجية تنظيم "داعش" المتمثلة في استخدام شبكة الإنترنت واستقطاب المقاتلين والمناصرين، تعكس مدى قدرة التنظيم على التأثير.
واعتبر مينيتي، الذي كان يترأس مركز مكافحة الإرهاب، أن استخدام الإنترنت في أهداف إرهابية، "مشكلة معقدة وخطيرة"، وحلها كذلك معقد للغاية.
وقد نجح تنظيم "داعش" في تجنيد آلاف المسلمين من مختلف دول العالم عبر الإنترنت، ودفعهم لترك بلدانهم والهجرة إلى المناطق التي يسيطر عليها، أو تحريضهم لتنفيذ عمليات إرهابية في الدول التي يعيشون فيها.
المصدر: شفق نيوز 


ماركو مينيتيداعشايطالياتجنيدشبكة الأنترنت

02:26 2017/10/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات