ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ايطاليا تكشف "سلاح داعش" الأساسي

 قال وزير الداخلية الإيطالي، ماركو مينيتي، إن تنظيم "داعش" يستقطب 80% من مقاتليه وأنصاره عن طريق شبكة الإنترنت.
ونقلت صحيفة "ميسانجرو" عن مينيتي قوله "داعش، أول تنظيم إرهابي يجعل من الإنترنت سلاحه الأساسي. شبكة الإنترنت العالمية، تلعب دورا هاما في نشر الإسلام المتطرف والتعصب الديني".
وأوضح وزير الداخلية الإيطالي أن استراتيجية تنظيم "داعش" المتمثلة في استخدام شبكة الإنترنت واستقطاب المقاتلين والمناصرين، تعكس مدى قدرة التنظيم على التأثير.
واعتبر مينيتي، الذي كان يترأس مركز مكافحة الإرهاب، أن استخدام الإنترنت في أهداف إرهابية، "مشكلة معقدة وخطيرة"، وحلها كذلك معقد للغاية.
وقد نجح تنظيم "داعش" في تجنيد آلاف المسلمين من مختلف دول العالم عبر الإنترنت، ودفعهم لترك بلدانهم والهجرة إلى المناطق التي يسيطر عليها، أو تحريضهم لتنفيذ عمليات إرهابية في الدول التي يعيشون فيها.
المصدر: شفق نيوز 


ماركو مينيتيداعشايطالياتجنيدشبكة الأنترنت

02:26 2017/10/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات