على طريقة سفاح نيوزيلاندا .. بالصورة داعش تكتب على أسلحتها وتتوعد بالرد على الهجومداعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديومقتل 17 بألغام خلفها تنظيم داعش في سوريا داعش يعدم مواطنا بمدينة الرطبة بعد 23 يوما من اختطافه مقتل إعلامي لداعش في الباغوز جراء غارة للتحالف الداخلية المغربية تفكك خلية على صلة بـ"داعش"اعتقال دنماركية لبنانية الاصل تنتمي الى داعش في تركياالصليب الأحمر: حوالي 20 ألف عراقي قد يعودون من سوريا خلال أسابيعمقتل مدني وإصابة آخرين بقذائف أطلقها إرهابيو "النصرة" على أحياء حلبخبير عسكري: "داعش" سينتهي في سوريا وقد ينتقل إلى ساحات ملتهبة أخرى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ارتفاع ضحايا الغارة السعودية على سوق باليمن.. ومليون اصابة بالكوليرا

ارتفعت حصيلة الشهداء والجرحى الى 13 مدنياً اليوم الخميس جراء 4 غارات لطيران العدوان السعودي على سوق شعبي بمحافظة حجة غرب البلاد.

يذكر أن طيران العدوان السعودي استهدف بـ 4 غارات سوق حظاظ بمديرية بكيل المير، ما أدى إلى استشهاد وجرح 13 شخصاً من المتسوقين.
وكان يمني وطفلة قد استشهدا وأصيب 7 آخرين بينهم امرأتان في الـ 19 من الشهر الجاري بغارات شنها طيران العدوان السعودي على منزل مواطن وعلى محطة وقود بالإضافة إلى احتراق شاحنتين إثر الغارات بذات المحافظة.

مليون اصابة بالكوليرا
على صعيد آخر، قالت منظمة أوكسفام الدولية إن عدد المصابين بمرض الكوليرا في اليمن ارتفع إلى 755 ألفاً مما يجعله الأسوأَ بالتاريخ.

وصرحت المنظمة بأن أزمة الكوليرا التي بدأت منذ خمسة أشهر تعد أكبر تفشٍ مسجل في العالم.
وأضافت أنه تم تسجيل أكثر من 2100 وفاة، وان عدد الحالات المشتبه في إصابتها قد يرتفع إلى مليون مع حلول نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وقالت المنظمة إن اليمن هو أسوأ أزمة إنسانية في العالم وأن الأزمة تزداد سوءاً والحرب المستمرة منذ أكثر من عامين أوجدت ظروفاً مثالية لنشر المرض.
المصدر: المسيرة نت


العدوان السعوديالأسواق الشعبيةمحافظة حجة الشهداءالجرحىالأمراضالكوليرا

02:47 2017/09/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات