سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قاذفات استراتيجية روسية توجه ضربات ضد مواقع "داعش" و"النصرة" (صور + فيديو)

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الثلاثاء، أن القاذفات الاستراتيجية "تو - 95 ام اس" وجهت ضربات جوية ضد مواقع "داعش" و"النصرة" الإرهابيتين في سوريا، باستخدام صواريخ مجنحة.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الثلاثاء، أن القاذفات الاستراتيجية "تو - 95 ام اس" وجهت ضربات جوية ضد مواقع "داعش" و"النصرة" الإرهابيتين في سوريا، باستخدام صواريخ مجنحة.
وقال كوناشينكوف للصحفيين : "في تمام الساعة 12:06 وجهت القاذفات الاستراتيجية "تو-95 —ام اس" ضربات باستخدام صواريخ مجنحة، ضد مواقع المجموعات الإرهابية الدولية في سوريا".
وأقلعت القاذفات الروسية، بحسب كوناشينكوف، من مطار "إينغلس" في روسيا، وحلقت في طريقها إلى سوريا فوق أراضي إيران والعراق.
وتابع اللواء: "نفذت أطقم القاذفات الاستراتيجية في أجواء سوريا عمليات إطلاق صواريخ مجنحة من طراز "خ-101" ضد أهم مواقع جماعتي "داعش" و"جبهة النصرة" في محافظتي دير الزور وإدلب، كشفت عنها الاستخبارات".
وأضاف كوناشينكوف بأنه: "نتيجة الضربات المفاجئة تم تدمير مراكز قيادة للإرهابيين ومناطق تمركز المسلحين وتجمعات معدات، بالإضافة إلى مستودعات للذخائر، وأكدت معطيات الرقابة الموضوعية إصابة كافة الأهداف وأن طائرات "سو-30" و"سو- 35" قامت بطلعاتها بعد انطلاقها من مطار حميميم"، وأكد كوناشينكوف على، أن جميع الأهداف التي قصفت في سوريا خارج نطاق المناطق السكنية، وعلى بعد آمن عن نقاط القوات الخاصة الأمريكية وقوات "قسد".
وتابع كوناشينكوف: "الضربات على مواقع "داعش"الارهابية  في منطقة دير الزور جاءت لصالح دعم إجراءات الهجوم الناجح الذي يقوم به الجيش السوري لتدمير آخر رأس جسر للإرهابيين، وأريد أن أشير إلى أن جميع الأهداف التي قصفت هي خارج
المناطق السكنية والمأهولة وعلى بعد آمن عن نقاط تمركز القوات الخاصة الأمريكية ومسلحي "قسد"، المتواجدة في المناطق القريبة من مناطق سيطرة "داعش"الارهابية .


المصدر: سبوتنيك


وزارة الدفاع الروسيةجبهة النصرةضربات جويةداعشالقاذفاتإيغور كوناشينكوفالصواريخدير الزورإدلب

02:33 2017/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات