بالصور: الملكة رانيا تزور مخيمات "الروهينغا"هذا هو المُخطّط التركي في إدلب!نشطاء: "داعش" أعدم 128 شخصاً في القريتين السوريةنساء القوات الأميركية الخاصة.. ماذا يفعلن بالرقة؟"داعش" يختطف 3 عمال فلسطينيين على الحدود المصريةشاهد.. مسؤولان أمميان يكشفان أسراراً عن فظائع ميانمارالعدوان السعودي يشن 22 غارة على صعدة ونجران وعسير51 منظمة حقوقية تطالب بإيقاف العدوان على اليمنمقتل "الشلصتو" احد ابرز قيادات داعش في البوكمالنساء و أطفال روس يصلون للشيشان عثر عليهم في "نقاط ساخنة" بسوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب

كشف مصدر خاص لصحيفة "كوميرسانت" الروسية معلومات حول كيفية قيام الولايات المتحدة بنقل المعلومات الخاصة بالجيش الروسي المتواجد في مدينة إدلب السورية الى الإرهابيين والمسلحين.
وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه للصحيفة، أن الجانب الأمريكي مرر معلومات وتفاصيل "حساسة" عن مواقع الجنود الروس المتواجدين في مدينة إدلب السورية لإحدى المجموعات التابعة للمعارضة السورية المسلحة التي بدورها وبشكل من الأشكال سربت المعلومات أو نقلتها عمدا إلى قيادات وعناصر "جبهة النصرة".
وأضاف المصدر أن ردة الفعل الروسية من خلال رئيس دائرة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي كانت قاسية، بالإضافة إلى إلغاء وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو زيارته إلى بيلاروسيا.

يذكر أن دائرة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية قد أعلنت يوم أمس الأربعاء "أن فصيلا من الشرطة العسكرية الروسية تمت محاصرته بالقرب من إدلب، وتم فك الحصار عنه بعد صد هجمات المسلحين".
المصدر: روسيا اليوم


الولايات المتحدة الاميركيةتسريب معلوماتالجنود الروسإدلبجبهة النصرةسوريا

01:16 2017/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات