حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوري خطف جنديا وفر الى المانيا.. ماذا جرى بعد ذلك؟

قضت محكمة ألمانية الأربعاء، بسجن سوري مقيم في ألمانيا ثلاثة أعوام ونصف العام عن دوره في خطف جندي من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة قرب دمشق قبل أربع سنوات.

ووفقا لبيان من المحكمة الألمانية التي حاكمته، فإن الرجل، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، أدين بالتواطؤ في خطف الجندي. ولم يذكر البيان تفاصيل عن دوره. بحسب ما نقلته وكالة "رويترز".
وقالت المحكمة العليا في مدينة شتوتغارت بجنوب غرب ألمانيا إن الجندي، الذي كان ضمن قوات حفظ السلام في المنطقة المنزوعة السلاح بين سوريا وكيان الاحتلال في مرتفعات الجولان المحتلة، اختطف في فبراير/ شباط 2013.
وفي يناير/ كانون الثاني 2016 اكتفى ممثلو الادعاء بتعريف الرجل بأنه يدعى سليمان أ.س التزاما بقوانين الخصوصية الألمانية وقالوا إنهم يشتبهون بأنه عضو في "جبهة النصرة" الإرهابية.
وأضافوا أن الجماعة طلبت فدية من الأمم المتحدة والحكومة الكندية وأسرة الجندي المخطوف مقابل إطلاق سراحه.
وقالت المحكمة إن الجندي، الذي لم تذكر جنسيته، تمكن من الفرار بعد 8 أشهر من خطفه.
وأضافت أنه لا توجد أدلة كافية تشير إلى أن "جبهة النصرة" كانت وراء الخطف أو أن الرجل السوري كان عضوا بالجماعة.
المصدر:أوقات الشام


المحكمةمدينة شتوتغارتجبهة النصرةالخطفالجنديقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدةسوريا

01:11 2017/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات