عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: طائرة ترصد عمليات اعدام لـ"داعش" وهذا ما فعلته!

بثت وزارة الدفاع البريطانية، فيديو قالت إنه يوثق عملية "منعت" تنظيم داعش الارهابي من تنفيذ عملية إعدام لعدد من الأشخاص، في مدينة البوكمال السورية، على حد قولها.

ويظهر الفيديو لحظة قيام طائرة بقصف مبنى مجاور لساحة تجمع فيها العشرات، قالت "بي بي سي"، إنهم تواجدوا لحضور عملية الإعدام.
ووفقا لـ"بي بي سي"، فإن الفيديو يعود إلى أيار/ مايو الماضي، وتم تصويره بواسطة طائرة مسيرة إلكترونيا.
وأطلقت الطائرة صاروخا من طراز "هيلفاير" لضرب سطح أحد المنازل المجاورة، وهو ما أجبر مسلحي التنظيم والعشرات من العامة على الفرار للنجاة بحياتهم.
وقالت وزارة الدفاع إنه تم الإشراف على الضربة الجوية من قاعدة العديد العسكرية في قطر، بينما سيرت الطائرة إلكترونيا من قاعدة عسكرية بريطانية في مقاطعة لينكنشاير، شرق إنكلترا، وعلى بعد حوالي 2000 ميل من المدينة السورية.

 
المصدر: سبوتنيك


وزارة الدفاع البريطانيةفيديوطائرة مسيرةمدينة البوكمالطائرة بريطانيةاعدامسوريا

05:03 2017/09/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات