بالصور: الملكة رانيا تزور مخيمات "الروهينغا"هذا هو المُخطّط التركي في إدلب!نشطاء: "داعش" أعدم 128 شخصاً في القريتين السوريةنساء القوات الأميركية الخاصة.. ماذا يفعلن بالرقة؟"داعش" يختطف 3 عمال فلسطينيين على الحدود المصريةشاهد.. مسؤولان أمميان يكشفان أسراراً عن فظائع ميانمارالعدوان السعودي يشن 22 غارة على صعدة ونجران وعسير51 منظمة حقوقية تطالب بإيقاف العدوان على اليمنمقتل "الشلصتو" احد ابرز قيادات داعش في البوكمالنساء و أطفال روس يصلون للشيشان عثر عليهم في "نقاط ساخنة" بسوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوري

أعلن أكثر من ثلاثين فصيل مسلح انشقاقهم عن المجموعات المسلحة، مؤكدين استعدادهم للوقوف في صف الجيش السوري في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

في هذا السياق، أصدر مركز المصالحة الروسي في سورية بياناً جاء فيه: “في منطقة خفض التصعيد الشرقية في إدلب، ونتيجة المفاوضات مع قادة التشكيلات المسلحة غير القانونية، أكد 35 فصيلاً مسلحاً استعدادهم للانتقال إلى صف القوات الحكومية”.

وكان أشار ألكسندر لافرينتيف رئيس الوفد الروسي إلى محادثات “أستانة 6″، في وقت سابق، إلى أن عدد المراقبين من روسيا وتركيا وإيران في منطقة خفض التوتر بريف إدلب، قد يبلغ 1500 شخص، أي 500 مراقب من كل دولة، متوقعاً أن ترسل روسيا إلى إدلب وحدات غير قتالية من الشرطة العسكرية.
المصدر: المحاور


الجيش العربي السوريالمفاوضاتأستانة 6الفصائل المسلحةالإنشقاقات

04:08 2017/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات