استشهاد امر فوج بالشرطة الاتحادية وعدد من حمايته في جلولاء..«القاعدة» يرتّب أوراقه: القحطاني يرث الجولاني؟مقتل ثلاثة مسلحين من "جماعة خلق" الارهابية في سورياالمقاتلات الروسية تقصف مواقع النصرة في ريف ادلب .. فيديوشاهد ماذا فعل الجيش السوري بأبو عيسى مسؤول مضاد دروع للنصرة في ريف ادلبرغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!

كشفت إحدى النساء الفرنسيات من أصل جزائري، الناجيات من الحرب معاناتها مع زوجها التابع لتنظيم”داعش”، وكيف خدعها وأخذها عنوة إلى الموصل.

وفي حديث لوكالة رويترز، تحدثت إمرأة محتجزة لدى القوات العراقية في معكسر جنوبي الموصل عن طريقة خداع زوجها لها واستجرارها لمقر التنظيم لتجاهد في “النكاح”.

وقالت المرأة البالغة الـ 27 عاماً: “لقد خدعني زوجي للذهاب معه عبر تركيا إلى سورية ثم العراق حيث انضم لداعش في العام الماضي، وفي الوقت الراهن أمي لا تعرف حتى أين أنا”.

وأضافت وهي تحمل رضيعتها: “كنت قد وضعت هذه الطفلة الصغيرة قبل 3 أشهر، فقال هيا لنذهب إلى عطلة لمدة أسبوع في تركيا، وكان قد اشترى تذاكر الطائرة وحجز بالفندق فعلاً”.

كما أشارت المرأة إلى أنها بعد مكوثها 4 أشهر في الموصل هربت من زوجها إلى تلعفر في شباط الماضي وكانت تأمل في العودة إلى فرنسا لكنه عثر عليها ومنعها من المغادرة.

فيما استنكرت طفلها الذي لقى حتفه أثناء لعبه في الشارع، حيث كان يبلغ من العمر 5 أعوام فقط.

الجدير بالذكر أن الزوج قُتل خلال المعارك التي دارت بين القوات العراقية وبين تنظيم “داعش” في الموصل.
المصدر: رويترز


السباياداعشالجنسية الفرنسيةالعراق

03:49 2017/09/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات