7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المفاجأة التي لم يتوقعها "داعش".. الجيش السوري يجتاز الفرات ويتجه نحو الريف الشرقي

يوم بعد آخر، تتصاعد وتيرة المعارك في دير الزور، وسط استشراس تنظيم “داعش” في الدفاع عن مناطقه سيطرته، ولكن دون جدوى، إذ أن ضراوة العمليات التي يشنها الجيش السوري تجبر مسلحي التنظيم على اتخاذ قرار “الفرار” باتجاه الريف الشرقي للمدينة.

في ضوء ذلك، سيطر الجيش السوري أمس على “مستودعات عيّاش” و”مخيم الصاعقة” و”منطقة الإذاعة”، فضلاً عن سيطرته أيضاً على قرية “حويجة صكر” شرقي دير الزور، الأمر الذي يمكّنه من عبور ضفاف النهر ووصل الطرفين ببعضهما البعض.

المعطيات الواردة تنبئ بأن الجيش السوري يسعى إلى التقدم باتجاه “تلة جحيف” الاستراتيجية، والتي تمكنه فيما بعد من الإشراف نارياً على قرية “حوايج ذياب” غرب دير الزور، وبذلك يكون قد أطبق الحصار على تنظيم “داعش” بشكل كامل، شمالاً وجنوباً وصولاً إلى الشرق.

وكان الجيش السوري سيطر أمس على بلدة “الجفرة” شمال مطار دير الزور العسكري، والتي كانت تعد خط الدفاع الأول عن المطار من الجهة الشمالية.
المصدر: موقع المحاور الإخباري


المعاركالجيش العربي السوريالحصارداعشالهروب

02:41 2017/09/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات