7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصورة : ضابط يضحي بنفسه لاجل منع انتحاري من تفجير حزام ناسف وسط المقدادية

أعلنت وزارة الداخلية، عن مقتل وإصابة تسعة أشخاص في حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف قضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان، إن "القوات اﻻمنية في ديالى حاصرت إرهابيا انتحاريا كان يحمل رمانات يدوية ويرمي بها نحو المواطنين العزل ما اجبره على تفجير نفسه بعد تضييق الخناق عليه".
وأضاف معن أن "الحادث أسفر عن استشهاد الضابط  مروان الجبوري ومدني وإصابة سبعة آخرين بينهم ثلاثة من القوات اﻻمنية، في حين تحاصر اﻻن الأجهزة الأمنية إرهابيين انتحاريين اثنين في حي الجهاد بمدينة المقدادية التي حصل فيها الحادث آنف الذكر".
وكان مصدر امني في محافظة ديالى أفاد، بأن مدنيا قتل وأصيب ثلاثة آخرون في حصيلة أولية لتفجير انتحاري بحزام ناسف قرب محل تجاري في المقدادية.

الى ذلك أعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي، أن ضابطا برتبة نقيب ضحى بنفسه وتصدى لانتحاري يرتدي حزاما ناسفا في حي الجهاد وسط المقدادية ومنعه من ارتكاب مجزرة بحق الأبرياء"، لافتا إلى أن "شجاعة الضابط دليل على وفاء رجال وزارة الداخلية لأبناء الشعب في الذود عنهم وحمايتهم".

المصدر: بغداد نيوز


مروان الجبوريالشهداءالعسكريونانتحاريشرق بعقوبةالجماعات الإرهابيةالعراق

20:13 2017/09/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات