سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة ظاهرة العثور على الجثث المجهولة الى الموصل

افاد مصدر في شرطة نينوى ،اليوم الاحد، عن العثور على اربعة جثث مقطوعة الرأس في منطقة الحاوي غربي الموصل.

وقال النقيب امير واثق لمراسلة (باسنيوز) ان" القوات الامنية المحلية عثرت على اربعة جثث مقطوعة الرأس في منطقة الحاوي غربي الموصل تعود لشباب موصليين في العشرينات من العمر كما ظهرت على الجثث آثار تعذيب " .

مضيفاً ، ان" القوات الامنية التي طوقت مكان الحادث ، نقلت جثث الضحايا الاربعة لمركز الطب العدلي بالموصل وفتحت تحقيقاً بالحادث ، كما استجوبت سكان من المنطقة القريبة من المكان الذي عُثر فيها على الجثث " .

ووسط مخاوف وحالة ذعر بين المدنيين ، بدأت تعود لمدينة الموصل ظاهرة العثور على الجثث في مناطق المدينة المختلفة والتي كانت سائدة خلال الاعوام التي سبقت احتلال داعش للمدينة.

وحادثة العثور على الجثث الاربعة هذه تعد الثالثة منذ انتهاء عملية تحرير المدينة من قبضة مسلحي تنظيم داعش.
المصدر: باسنيوز


الجثثانتهاك حقوق الإنسانالضحايامنطقة الحاويالموصل

19:25 2017/09/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات