ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تفاصيل انشقاق 7 قياديين و الف مسلح وانضمامهم لصفوف الجيش السوري

انضم 7 قادة ميدانيين من المجموعات الإرهابية المسلحة، وأكثر من ألف من المسلحين التابعين لهم إلى صفوف الجيش السوري للدفاع عن وحدة سورية ومكافحة الارهاب.

وأكد المركز الروسي للمصالحة أمس الخميس، أن هؤلاء القادة الميدانيين والمسلحين الخاضعين لسيطرتهم عبروا خطوط التماس ليلتحقوا بمواقع الجيش العربي السوري وينضموا إلى صفوف مقاتليه.
ويأتي التحاق مسلحي المعارضة بصفوف الجيش السوري، كدليل على تراجع الروح المعنوية لدى جماعات المعارضة السورية، بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوري وحلفاؤه في دير الزور ومناطق البادية، ومنطقة القلمون على الحدود اللبنانية السورية، وتمكنه من التقدم باتجاه الحدود مع الأردن.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت في 4 الشهر الجاري خبرا مفاده، أن نحو 100 مسلح من قافلة تنظيم داعش التائهة في الصحراء، انشقوا عن التنظيم للالتحاق بالجيش النظامي السوري.
وبحسب ما تسرب من صفوف المسلحين وبعد خيبة أملهم بالإدارة الأمريكية هناك غالبية عظمى من المسلحين تريد تسوية وضعها والانضمام لصفوف الجيش للدفاع عن وحدة سوريا.
المصدر: شام تايمز


الجيش السوريالمجموعات الإرهابيةداعشالجيش العربي السوري

04:12 2017/09/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات