الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال مسؤول التفخيخ لداعش و قيادي في النقشبندية وسط كركوك

اعلن مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر، الخميس، عن اعتقال قيادي بارز في تنظيم النقشبندية ومسؤول التفخيخ في تنظيم “داعش” بعملية امنية وسط المحافظة.
وقال قادر في حديث تابعته وكالة صدى، إن “قوة من شرطة الاقضية والنواحي نفذت، اليوم، عملية امنية وسط كركوك، حيث تمكنت خلالها من اعتقال قيادي بتنظيم النقشبندية الارهابي مسؤول عن تسليح عناصر تنظيم داعش في عام ٢٠١٤ وساهم في هجمات ارهابية بقضاء المحمودية، وشخص آخر مسؤول التفخيخ والعبوات الناسفة التابعة للتنظيم”، مبيناً ان”عملية الاعتقال جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة قادت للقبض عليهم بعد متابعة دقيقة وتم خلالها اعتقالهم”.
وأضاف قادر أن “العملية جاءت بحثاً عن مجاميع ارهابية”، مشيراً ان” شرطة الاقضية والنواحي مستمرة في عملياتها بملاحقة الارهابيين اينما وجدوا”.
المصدر: وكالة صدى


الإعتقالإرهابيتنظيم النقشبنديةداعشالتفخيخسط كركوك

04:46 2017/09/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات