سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إرتفاع حصيلة هجوم الناصرية إلى 52 شهيدا وداعش يتبنى

ارتفعت حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مطعما وحاجزا أمنيا قرب الناصرية في جنوب العراق الخميس إلى 52 شهيدا و 91 جريحا بينهم زوار إيرانيون بحسب ما أعلنت السلطات العراقية، فيما تبنت جماعة داعش الإرهابية العمليتين الإرهابيتين.

وقال معاون مدير عام صحة ذي قار عبد الحسين الجابري بحسب فرانس برس إن "حصيلة الشهداء بلغت 52 والجرحى 91"، مشيرا الى احتمال "ارتفاع عدد الوفيات بسبب وجود حالات خطيرة بين الجرحى".
ووفقا لمصدر أمني بذي قار، فإن مسلحين بزي عسكري يستقلون سيارتين دخلوا إلى مطعم يقع على الطريق الدولي السريع غرب المحافظة، وأطلقوا النار عشوائيا بداخله، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى بينهم زائرون إيرانيون.
وذكر المصدر أن المسلحين اتجهوا بعد ذلك إلى سيطرة فدك الفاصلة بين ذي قار والمثنى، حيث انفجرت إحدى سياراتهما على السيطرة، فيما قام الآخرون بإطلاق النار باتجاه السيطرة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.


المصدر: العالم الإخبارية


الغواصاتصواريخ كاليبرداعشدير الزورسوريا

03:25 2017/09/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات