سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
100 عنصر من "داعش" وصلوا إلى مدينة البوكمال

وصل حوالي مئة عنصر من مسلحي تنظيم داعش وعائلاتهم إلى مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي على الحدود السورية العراقية .

وقال الناشط الإعلامي أحمد رمضان عضو حملة فرات بوست التي تنقل أخبار المنطقة الشرقية من سورية لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) امس السبت إن ”حوالي مئة شخص وهم مسلحون من تنظيم داعش وعائلاتهم وصلوا إلى مدينة البوكمال فجر أمس الجمعة وهم ممن قدموا من منطقة القلمون في ريف دمشق الغربي “.
وأضاف رمضان ” وصل هؤلاء وأغلبهم من الأطفال إلى مدينة البوكمال عبر 4 سيارات دفع رباعي وسيارة شحن ( انتر) عن طريق مهربين كأول دفعة تصل إلى المدينة “.
إلى ذلك حمل حزب الله اللبناني في بيان له يوم السبت التحالف الاميركي مسؤولية عدم وصول مسلحي "داعش" إلى مقصدهم في المنطقة الشرقية من سورية حيث تم الاتفاق على نقل المسلحين وعائلاتهم إلى جانب مدنيين وعددهم ألف وأربعة أشخاص إلى مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية.
وكان التحالف الدولي قد رفض وصول القافلة إلى مدينة البوكمال ثم تقرر توجه القافلة التي تضم 17 حافلة وعشر سيارات إسعاف إلى مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي إلا أن التحالف الدولي قد رفض أيضا توجهها إلى هناك وهدد بقصفها في حال تقدمت باتجاه الميادين .
المصدر: د ب أ


ريف دمشقداعشمنطقة القلمونمدينة البوكمالالحدود السورية العراقيةداعش

14:44 2017/09/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات