اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
100 عنصر من "داعش" وصلوا إلى مدينة البوكمال

وصل حوالي مئة عنصر من مسلحي تنظيم داعش وعائلاتهم إلى مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي على الحدود السورية العراقية .

وقال الناشط الإعلامي أحمد رمضان عضو حملة فرات بوست التي تنقل أخبار المنطقة الشرقية من سورية لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) امس السبت إن ”حوالي مئة شخص وهم مسلحون من تنظيم داعش وعائلاتهم وصلوا إلى مدينة البوكمال فجر أمس الجمعة وهم ممن قدموا من منطقة القلمون في ريف دمشق الغربي “.
وأضاف رمضان ” وصل هؤلاء وأغلبهم من الأطفال إلى مدينة البوكمال عبر 4 سيارات دفع رباعي وسيارة شحن ( انتر) عن طريق مهربين كأول دفعة تصل إلى المدينة “.
إلى ذلك حمل حزب الله اللبناني في بيان له يوم السبت التحالف الاميركي مسؤولية عدم وصول مسلحي "داعش" إلى مقصدهم في المنطقة الشرقية من سورية حيث تم الاتفاق على نقل المسلحين وعائلاتهم إلى جانب مدنيين وعددهم ألف وأربعة أشخاص إلى مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية.
وكان التحالف الدولي قد رفض وصول القافلة إلى مدينة البوكمال ثم تقرر توجه القافلة التي تضم 17 حافلة وعشر سيارات إسعاف إلى مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي إلا أن التحالف الدولي قد رفض أيضا توجهها إلى هناك وهدد بقصفها في حال تقدمت باتجاه الميادين .
المصدر: د ب أ


ريف دمشقداعشمنطقة القلمونمدينة البوكمالالحدود السورية العراقيةداعش

14:44 2017/09/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات