اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جرحى ميليشيات”الجيش الحر” في مستشفيات "اسرائيل" من جديد!

نقلت تنسيقيات تابعة للميليشيات المسلحة السوریة بالتقاطع مع مواقع المعارضة بأن أكثر من سبعة جرحى من مسلحي "الجيش الحر"توجهوا الى مستشفيات العدو الاسرائيلي بعد أن مُنعوا من الدخول إلى الأردن لتلقي العلاج .

وبحسب ما رصده الحدث نيوز من مواقع المعارضة وصفحات نشطاء التنسيقيات فإن التأخر بإدخال المسلحين الجرحى دفع بالمسعفين للتوجه بهم نحو مشافي فلسطين المحتلة خوفًا من وفاتهم كما جاء في معرض تعليقاتهم عن الخبر، في إشارة إلى النقاط التي تسيطر عليها "إسرائيل"على الحدود مع سوريا.
وبحسب ما ذكروه فإن إن الجرحى أصيبوا خلال الاقتتال الأخير مع ميليشيات "جيش خالد بن الوليد"، المتهم بمبايعته تنظيم “داعش” الارهابي في المنطقة.
المصدر: الحدث نيوز


الجيش الحرالجرحىالمستشفياتاسرائيلالعدو الإسرائيلي

01:32 2017/08/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات