بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جرحى ميليشيات”الجيش الحر” في مستشفيات "اسرائيل" من جديد!

نقلت تنسيقيات تابعة للميليشيات المسلحة السوریة بالتقاطع مع مواقع المعارضة بأن أكثر من سبعة جرحى من مسلحي "الجيش الحر"توجهوا الى مستشفيات العدو الاسرائيلي بعد أن مُنعوا من الدخول إلى الأردن لتلقي العلاج .

وبحسب ما رصده الحدث نيوز من مواقع المعارضة وصفحات نشطاء التنسيقيات فإن التأخر بإدخال المسلحين الجرحى دفع بالمسعفين للتوجه بهم نحو مشافي فلسطين المحتلة خوفًا من وفاتهم كما جاء في معرض تعليقاتهم عن الخبر، في إشارة إلى النقاط التي تسيطر عليها "إسرائيل"على الحدود مع سوريا.
وبحسب ما ذكروه فإن إن الجرحى أصيبوا خلال الاقتتال الأخير مع ميليشيات "جيش خالد بن الوليد"، المتهم بمبايعته تنظيم “داعش” الارهابي في المنطقة.
المصدر: الحدث نيوز


الجيش الحرالجرحىالمستشفياتاسرائيلالعدو الإسرائيلي

01:32 2017/08/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات