القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد.. وجه إعلامي جديد لداعش عمره 10 سنوات!!

 

أفادت صحيفة "واشنطن تايمز" بظهور وجه جديد لتنظيم "داعش" الإرهابي، يعود لطفل أمريكي يدعى يوسف ويبلغ من العمر 10 سنوات فقط.

ويقول الطفل في فيديو دعائي جديد نشره التنظيم، إنه جاء إلى اسماها "دولة الخلافة" قبل سنتين مع والدته، وإنه ابن عسكري أمريكي سبق له أن خدم في العراق.
ويتوعد الطفل الغرب قائلا إن المعركة لن تنتهي في الرقة والموصل بل ستنتهي في الأراضي الغربية.

ويهاجم كذلك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يتحدث الإنجليزية بلكنة أمريكية. كما يظهر الفيديو الطفل وهو يعيش وسط الدمار الذي لحق بمدينة الرقة، ويجوب شوارعها بجانب صديقه عبد الله البالغ من العمر 7 سنوات، الذي يقول إنه جاء إلى الرقة من سنجار العراقية، وقد يكون من الأطفال اليزيديين المخطوفين.


وينتهي الشريط بلقطات تظهر يوسف وسط مجموعة قناصة دواعش وهو يلقم بندقيات كلاشنيكوف لهم، ومن ثم ينظر عبر منظار بندقية قنص أمريكية الصنع.
المصدر: "واشنطن تايمز"


طفلداعشامريكيالرقةالموصل

00:59 2017/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات