سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تفخخ طفلاً رضيعاً بأسابيعه الأولى في تلعفر

كشف عضو مفوضية حقوق الانسان فاضل الغراوي إرتكاب عناصر داعش الإجرامية أبشع جريمة في تأريخ البشرية  عندما فخخت  طفل رضيع لتفجيره في تلعفر غرب محافظة نينوى .
و قال الغراوي في تصريحات صحافية تابعتها “الإباء” الفضائية : إن العناصر الإجرامية قامت بتفخيخ طفلا يبلغ من العمر 40 يوما حيث قاموا بدفن نصف جسمه في الأرض و إيصاله بأسلاك لغرض تفجيره عند تفكيكه في منطقة العبره التابعة لقضاء تلعفر .
و أضاف عضو المفوضية , ان الطفل لفت إنتباه القوات الأمنية التي تقوم  حالياً بعمليات تحرير تلعفر خلال تقدمها بإتجاه حي المنتظر , وذلك نتيجة صراخه قبل أن تكشف اجهزة المتفجرات  قيام الدواعش بتفخيخ الطفل الرضيع بأكثر من كليوا غرامين من المتفجرات , كانت كفيلة بقتل كل من يحاول إنقاذه.
المصدر: قناة الإباء


داعشالتفخيخالأطفالتلعفرالعراق

04:28 2017/08/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات