العثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليمقتل شرطي عراقي وإصابة آخر بتفجير إرهابي في كركوكالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةالعدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجةروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب… الارهابيون يعتدون على محيط ممر أبو الضهور لمنع المدنيين من الخروج من ادلبوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشق عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهود:سماع دوي انفجار في وسط العاصمة الأفغانية

أفاد شهود عيان بسماع دوي انفجار في قلب المنطقة الدبلوماسية في العاصمة الأفغانية كابول مساء الاثنين مما أدى لانطلاق صفارات الإنذار بالسفارات الأجنبية.

وسبق الانفجار ورود "إعلانات" كثيرا ما تستخدمها السفارة الأمريكية للتحذير من هجوم صاروخي وشيك.

وجاء الحادث قبل ساعات فقط من خطاب للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يشرح فيه مستقبل الوجود العسكري الأمريكي في أفغانستان.

وفيما يخص إعلان ترامب المرتقب، قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية إن الرئيس سيعلن على الأرجح عن زيادة خجولة في عدد القوات الأمريكية بأفغانستان عندما يعرض استراتيجيته يوم الاثنين بشأن الحرب وهي أطول صراع عسكري تخوضه الولايات المتحدة.
وقال المسؤول إنه في ظل تنامي قوة طالبان فإن النتيجة الأكثر ترجيحا هي أن ترامب سيوافق على إرسال المزيد من القوات الأمريكية اعتمادا على وصية مستشاريه.
ويوجد في أفغانستان نحو 8400 جندي أمريكي في الوقت الراهن.
وكان ترامب منح ماتيس في وقت سابق من العام الجاري صلاحيات لتحديد مستويات القوات في أفغانستان فاتحا المجال أمام زيادات في المستقبل.
المصدر: رويترز


التفجيراتكابولصفارات الإنذارالسفاراتالارهاب

03:40 2017/08/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات