المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهود:سماع دوي انفجار في وسط العاصمة الأفغانية

أفاد شهود عيان بسماع دوي انفجار في قلب المنطقة الدبلوماسية في العاصمة الأفغانية كابول مساء الاثنين مما أدى لانطلاق صفارات الإنذار بالسفارات الأجنبية.

وسبق الانفجار ورود "إعلانات" كثيرا ما تستخدمها السفارة الأمريكية للتحذير من هجوم صاروخي وشيك.

وجاء الحادث قبل ساعات فقط من خطاب للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يشرح فيه مستقبل الوجود العسكري الأمريكي في أفغانستان.

وفيما يخص إعلان ترامب المرتقب، قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية إن الرئيس سيعلن على الأرجح عن زيادة خجولة في عدد القوات الأمريكية بأفغانستان عندما يعرض استراتيجيته يوم الاثنين بشأن الحرب وهي أطول صراع عسكري تخوضه الولايات المتحدة.
وقال المسؤول إنه في ظل تنامي قوة طالبان فإن النتيجة الأكثر ترجيحا هي أن ترامب سيوافق على إرسال المزيد من القوات الأمريكية اعتمادا على وصية مستشاريه.
ويوجد في أفغانستان نحو 8400 جندي أمريكي في الوقت الراهن.
وكان ترامب منح ماتيس في وقت سابق من العام الجاري صلاحيات لتحديد مستويات القوات في أفغانستان فاتحا المجال أمام زيادات في المستقبل.
المصدر: رويترز


التفجيراتكابولصفارات الإنذارالسفاراتالارهاب

03:40 2017/08/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات