القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل ضابط وشرطي في هجومين بسيناء

قالت مصادر أمنية إن رجلي شرطة مصريين، أحدهما ضابط برتبة ملازم، قتلا  في هجومين بمحافظة شمال سيناء التي ينشط فيها إسلاميون متشددون موالون لتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

وفي نفس الوقت قالت وزارة الداخلية في بيان إن الشرطة قتلت مسلحين اثنين في اشتباك في جنوب البلاد.

وقال مصدر إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الضابط غربي مدينة العريش عاصمة المحافظة وأردوه قتيلا بينما كان يستقل سيارته ثم لاذوا بالفرار. وأضاف أن جثة الضابط نقلت إلى مستشفى العريش العسكري.

وقال مصدر آخر في وقت سابق إن مسلحين أطلقوا النار على أمين شرطة في العريش ثم لاذوا بالفرار.

وقال بيان الداخلية إن المسلحين قتلا في الظهير الصحراوي لمحافظات صعيد مصر. وأضاف أنه "حال مشاهدتهما القوات قاما بإطلاق النيران فتعاملت معهما وأسفر ذلك عن مصرعهما وتناثر أشلاء جثة أحدهما لارتدائه حزاما ناسفا".

وتابع أن الشرطة عثرت معهما على بندقيتين آليتين وقنبلتين يدويتين وكمية من الذخيرة.
المصدر: رويترز


قتلالشرطة المصريةداعششمال سيناءمصر

04:10 2017/08/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات