أطفال «داعش».. والقانون الدوليخلاف بين “جبهة النصرة” و”حراس الدين” في إدلب.. “الهيئة” توضحاحتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيرياالقبض على 5 مسلحين من أنصار “داعش” في موسكو خططوا لأعمال ارهابية الخارجية الروسية: إعادة 8 من "أطفال داعش" إلى روسيامقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلبمقتل وإصابة 5 تلاميذ إثر انفجار مقذوف من مخلفاتالعراق...15 قتيلا في هجمات تحمل بصمات "داعش"تركيا كانت ولا تزال...الطريق السريع للجهاديين"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
في المانيا.. محاكمة لاجئ من “الجيش الحر” كان يعذب ضحاياه بوحشية في حلب

نقلت صحيفة سويسرية تفاصيل محاكمة من قالت إنه “إبراهيم . أ، أو الذي كان يعرف في سوريا باسم أبو ديب، ويقوم بتعذيب سوريين بشكل وحشي بمدينة حلب”، وهو تابع لجماعة غرباء الشام”، وهي جماعة كانت جزءا من ما يسمى "بالجيش الحر" في حلب.

وقالت صحيفة “توينتي مينوتن” السويسرية، السبت الماضي، إن المحاكمة بدأت منذ مايو/ أيار الماضي في المحكمة الإقليمية العليا بمدينة دوسلدروف، غربي ألمانيا.
وبحسب الصحيفة، فإن أحد ضحايا إبراهيم تعرف عليه على الفور على أحد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وقال أحد الضحايا إن إبراهيم قام بتعذيبه بالخراطيم، وقضبان الحديد، والكهرباء، وضربه بشكل وحشي.
وسجلت، بحسب الصحيفة “الكثير من الاتهامات الخطيره ضد إبراهيم وفصيله المسلح. من 150 رجلا، كانوا قد روعوا حياً کاملاً في حلب بين عامي 2012 و 2014، إضافة لتعذيبهم الكثير من الأشخاص في تلك الفترة”.
ونقلت الصحيفة عن شاهد آخر يبلع من العمر 27 عاماً ويعيش في هولندا، قوله: ” لقد أعطاني زجاجة، وقال لي إنها مخدر وأنه علي أن أشربها ولكن تبين أنها كانت فقط مياه ، ثم شرعوا في حياكة جسمي، لقد كانوا يقومون بتخيطي مثل قميص أو بنطال”.
وذكر شاهد آخر (42 عاماً)، ويعيش في السويد أن المجموعة المسلحة قامت بربطه بإحكام حول طاولة، ثم قاموا بضربه بالسلاسل على القدمين.
بدوره، وصف محامي إبراهيم، مارتن هينسينع، المحاكمة بالمعقده، وأنها قد تستغرق سنوات، وأضاف أنها محاولة للوصول إلى الحقيقة على النمط الألماني.
وقامت وحده خاصة باعتقال إبراهيم في السادس من ابريل/ نيسان، عام 2016، حيث وجه له الادعاء العام تهم ارتكاب جرائم حرب بموجب القانون الجنائي الدولي، واختطاف، وابتزاز.
ومن المتوقع أن يواجه المتهم عقوبة السجن مدى الحياه.
المصدر: اوقات الشام


اللاجئونالمانياجماعة غرباء الشامالجيش الحرالشهودالتعذيبحلب

01:26 2017/08/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات