حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
كيف علقت موسكو على انباء توريد بريطانيا وأمريكا ذخائر كيميائية للارهابيين في سوريا

أعربت الناطقة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا عن دهشتها من الأنباء حول توريد ذخائر كيميائية أمريكية وبريطانيا للمسلحين بسوريا، واصفة إياها بأنها خارج نطاق ما يستوعبه العقل!.

وكتبت زاخاروفا على حسابها في موقع "فيسبوك": "هذا هو مدى التزامهم بالقانون الدولي وانتصار الديمقراطية!. توريد مواد سامة للإرهابيين، مع تقديم صور أطفال قتلى كتغطية.. إنه أمر خارج نطاق ما يستوعبه العقل".
وجاء تعليق زاخاروفا على ضوء تصريحات لفيصل المقداد، نائب وزير الخارجية السورية، كشف فيها أنه خلال تحرير بعض المناطق في سوريا "تم ضبط مواد كيميائية تركية الصنع كما تم ضبط ذخائر بريطانية وأميركية الصنع تحتوي مواد كيميائية".
واستنكر الدبلوماسي السوري المخالفات التي تقوم بها كلاً من الولايات المتحدة وبريطانيا وحلفائهما بخصوص اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية، في الوقت الذي يقومون فيه بتزويد المجموعات المسلحة بالمواد السامة.
وأوضح المقداد أن الحديث يدور عن قنابل تحتوي على مواد "CS" و"CN" المنتجة من قبل شركة " Federal Laboratories " في الأراضي الأمريكية. كما تم العثور على مواد مصنوعة من قبل شركتي " Cherming Defence UK " (بريطانيا) وشركة "NonLethal Technologies "(الولايات المتحدة).
المصدر : روسيا اليوم


ذخائر كيميائيةماريا زاخاروفابريطانياأميركاالجماعات المسلحة

01:19 2017/08/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات