أکراد سوريا يستنجدون بالأسد ضد ترکيامئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..لهذا السبباستشهاد مدنيين بانفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف حماةتحالف العدوان يطلق 130 قذيفة على منازل سكنية بالحديدةمحلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
الكنائس
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طائرات التحالف تدمر كنيسة السيدة بشارة في الرقة

استهدفت طائرات التحالف الدولي كنيسة “سيدة البشارة” قرب حي الثكنة في مدينة الرقة، ما أدى الى تدميرها بشكل كامل بحسب ما ذكره ناشطون.
وقالت صفحة الرقة تذبح بصمت اليوم، الأربعاء إن “كنيسة سيدة البشارة في حي الثكنة دمرت تمامًا، جراء الضربات الجوية من قبل طيران التحالف العالمي”.
وأشارت إلى غارات جوية مكثّفة على أحياء مدينة الرقة السكنية، أوقعت عشرات الضحايا من المدنيين في الأيام الماضية.
ومن جهته لم يعلّق التحالف على تدمير الكنيسة، إلا أنه اعترف في الأشهر الماضية بعشرات الاستهدافات الخاطئة التي طالت المدنيين والأحياء السكنية بشكل مركز.
كما لم يذكر تنظيم داعش للرقة أي تفاصيل عل عملية لاستهداف.
ويدعم التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، عمليات “قسد” منذ أواخر 2016 الماضي، وكان له الدور الكبير في تقدم الأخيرة على مساحات واسعة في محافظة الرقة.
ودمرت غاراته الجوية في الأشهر الماضية عشرات المناطق الحيوية في المدينة، وكان أبرزها المتحف الوطني إلى جانب مدرسة هارون الرشيد، وسور الرقة الأثري.
وكانت “قسد” أعلنت أنها مستمرة بإرسال تعزيزات عسكرية إلى مدينة الرقة، وسط المعارك التي تخوضها ضد التنظيم في الجهة الشرقية من المدينة، واخترقت المدينة القديمة، بعد يومين من إعلانها استقدام تعزيزات مدربة إلى الخطوط الأولى للمواجهات.
وتتركز العمليات العسكرية حاليًا على جميع محاور المدينة، وخاصة من الجهة الجنوبية، والجنوبية الشرقية، وسط هجمات معاكسة من التنظيم لكسر الخناق المفروض عليه.
المصدر: الرقة تذبح بصمت


التحالف الدوليالاعتداءاتالتدميرالكنائسكنيسة سيدة البشارةالرقة

00:45 2017/08/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات