حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"النصرة" تعتقل کوادر "نور الدين الزنكي" بريف حلب الغربي

اعتقلت “هيئة تحرير الشام”، “سرية التاو” التابعة لـ”حركة نور الدين زنكي” في ريف حلب الغربي دون معرفة الأسباب.

فيما أضافت “حركة نور الدين زنكي” عبر حسابها الرسمي على موقع “تلغرام” أنّ مسلّحي “الهيئة” داهموا عدّة مقرات لها في منطقة جمعية الرحال وخان العسل في ريف حلب الغربي، إضافةً لاعتقال “الهيئة” عدد من المسؤولين والمسلّحين التابعين لـ”الزنكي” في المنطقة.
کما أشارت تنسيقيات المسلّحين إلى حصول توتر كبير وحالة استنفار في ريف حلب الغربي بين “تحرير الشام” و”حركة نور الدين الزنكي”، وسط حشود عسكرية لـ”الهيئة”.
يذكر أنّ “حركة نور الدين الزنكي” انشقت عن “الهيئة” في 20 تموز وذلك بسبب ما أسمته “بغي الهيئة”، جاء ذلك بعد الاقتتال الذي شهدته المنطقة بين “الهيئة” و”حركة أحرار الشام”.
المصدر: امتداد للأنباء


الإعتقالهيئة تحرير الشامحركة نور الدين زنكيريف حلب

12:05 2017/08/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات