المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على جثة الالمانية "أميرة عرائس داعش" مقتولة بطعنات بتلعفر

كشف مصدر محلي في قضاء تلعفر بمحافظة نينوى، الجمعة، عن العثور على جثة ما سماها "اميرة العرائس" لدى تنظيم "داعش" قضت بطعنات داخل القضاء. 

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اميرة عرائس تنظيم داعش الارهابي التي تحمل الجنسية الالمانية عثر عليها مقتوله في احد مقرات التنظيم وسط قضاء تلعفر، (٥٥كم غرب نينوى)".

واوضح أن "الالمانية تعتبر واحدة من النساء القياديات في تنظيم داعش واحدى معشوقات قيادي في مجلس شورى المجاهدين وهي اعلى هيئة بالتنظيم الارهابي".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم الارهابي عثر على جثتها بعد فقدانها قبل يومين حيث استنفر التنظيم مفارزه النسوية بحثاً عن الالمانية التي تكنى ام حارثة الالماني". 

وأشار المصدر الى ان "التنظيم الارهابي واحد قادته قاموا بتشكيل فرق جوالة بحثاً عن شخص كان يظهر الحب والشوق لأم حارثة وتحوم الشكوك به بانه خطفها واعتدى عليها قبل قتلها".

وتابع ان "الشخص الذي يعتقد بتورطه بقتلها هو احد عناصر القيادي بمجلس شورى المجاهدين ومن سكنة تلعفر والتنظيم باشر بحملة بحث واسعة عنه للقبض عليه".

وبين المصدر ان "تنظيم داعش شكل ما يسمى عرائس التنظيم الذي توفر النساء الجميلات والسبايا لقادة التنظيم وعناصره ويتم بيعهن على انهم سبايا بسوق النخاسة باسعار تبدا من ٣٠٠ دولار وصولاً الى خمسة الاف دولار للواحدة منهن". 

ولفت الى ان "هناك عرائس اجنبيات من جنسيات المانية وبريطانية وروسية واوربيات مخصصات لقادة التنظيم في مجلس شورى المجاهدين".

ومازال تنظيم "داعش" يسيطر على قضاء تلعفر، (70 كم غرب مدينة الموصل)، الذي اجتاحها في الخامس عشر من حزيران 2014.
المصدر: الصباح العراقية


داعشالقتلام حارثة الالمانيمحافظة نينوى

03:41 2017/08/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات