حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تفجير برجا للكهرباء في ثاني حادث من نوعه بديالى خلال ساعات

افاد مصدر محلي في محافظة ديالى، السبت، بان برجا في خط رئيسي للكهرباء فجر شمال شرق المحافظة في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات.
وقال المصدر، ان “برجا في خط رئيسي لنقل الكهرباء فجر من قبل مجهولين بعبوات ناسفة في منطقة جميلة (83 كم شمال شرق ب‍عقوبة) ما اسفر عن انقطاع الكهرباء عن ناحية قره تبه (112كم شمال شرق بعقوبة) بالكامل”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “هذا الحادث هو الثاني من نوعه خلال ساعات معدودة بعد استهداف برجين للكهرباء في منطقة المقالع(54كم شمال شرق بعقوبة) ما اسفر عن انقطاع الكهرباء عن مناطق زراعية عدة”.
وتتعرض ابراج الكهرباء الى عمليات استهداف متكررة في ديالى خاصة ضمن حوض حمرين بسبب نشاط واضح للعناصر الإجرامية.

المصدر: الإباء الفضائية


الجماعات الإرهابيةالتفجيراتابراج الكهرباءديالي

02:56 2017/08/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات