الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم داعش يكثف من إعدام المدنيين الأيام الماضية

بعد بدأ معركة الموصل وتقدم قوات سوريا الديقراطية في محيط مدينة الرقة ومعارك درع الفرات في الشمال السوري إتبع تنظيم داعش سياسة أشبه بسياسته عندما بدأ بفرض سيطرته على المدن في سوريا والعراق منذ عامان.

حيث نلاحظ في الفترة الماضية إرتفاع ملحوظ في أعداد عمليات الإعدام التي تتم بشكل سري أو علني أو حتى بالإصدارات وتحتل مدينة الموصل العراقية المركز الأول حيث بلغ عدد الأشخاص الذين أعدمهم التنظيم الفترة الماضية بتهم مناوئة له أكثر من 50 شخص منهم أربعة نساء وثلاث أطفال أغلب هؤلاء اعدم بتهمة الردة أو التعامل مع جهات تعمل ضد التنظيم.

أما المركز الثاي فيذهب لمدينة الرقة فقد أعدم التنظيم أكثر من 20 شخص وأغلب هؤلاء الأشخاص بتهم التعامل مع جهات خارجية أو تهريب أشخاص خارج مناطق سيطرة التنظيم.

هذا وقد أعدم التنظيم 12 شخص في مدينة الباب بريف حلب أغلبهم بتهمة تهريب المدنين إلى مناطق سيطرة الجيش الحر مقابل مبالغ  من المال و 8 أشخاص في ديرالزور بتهم مختلفة منها سب الدين والتواصل مع جيش سوريا الجديد وأسباب مجهولة.

وهناك أنباء تفيد أن أمنيي داعش قامو بإعدام العشرات من المعتقلين في محيط حقل كونيكو بريف ديرالزور الشرقي بدون محاكمة لأسباب مجهولة ويرجح إرتفاع عدد الإعدامات بمناطق سيطرة التنظيم الضغط على المدنيين والضرب بيد من حديد لكي لايفقد  التنظيم القوة الأمنية في هذا الوقت الحرج الذي تراجع التنظيم في أغلب المناطق.
المصدر:  فرات بوست



02:59 2017/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات