الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مشهد صادم.. كيف ذبح داعش الراعي خليفة السلطاني في تونس

نشر تنظيم داعش مساء أمس الاثنين على تويتر، مقطع فيديو صادم وثق من خلاله عملية ذبح الراعي خليفة السلطاني من قبل أحد الإرهابيين في يونيو الماضي في جبل مغيلة، بتهمة التجسس لصالح الجيش التونسي.
وبدأ مقطع الفيديو باستنطاق الإرهابي الذي ظهر من لهجته أنه جزائري الجنسية مع الراعي خليفة السلطاني الذي أقر أن أحد حراس ثكنة سبيطلة طلب منه إعلامه في صورة رصد آثار الإرهابيين مثل آثار أحذيتهم عندما يكون بصدد رعي أغنامه في الجبل، وذلك دون أي مقابل مادي.
وبعد التحقيق مع السلطاني، انتهى الفيديو الذي جاء تحت عنوان" تنفيذ حكم الله في المرتد خليفة السلطاني الجاسوس للجيش التونسي المرتد" بقيام أحد الإرهابيين بذبح السلطاني بعد تقييد رجليه ويديه، بطريقة بشعة ووحشية من الوريد إلى الوريد.
كانت حادثة قتل خليفة السطاني هزّت تونس مطلع شهر يونيو الماضي خاصة أن أخا الراعي مبروك السلطاني البالغ من لعمر 16 سنة قتل بنفس الطريقة في نوفمبر 2015.


المصدر: الصباح نيوز



04:02 2017/08/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات