القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو:حكاية معاناة نساء واطفال نبل والزهراء في اسر المسلحين

افرجت الجماعات المسلحة في سوريا عن 9 اشخاص من بين 61 مدنيا كانوا قد خطفوا من بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين شمالي مدينة حلب.

وبمناسبة مرور نحو مائتي يوم على اختطاف 63 امرأة وطفلا، طالب أهالي مدينتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي داعمي المجموعات المسلحة بالضغط على الخاطفين للإفراج الفوري عن مخطوفيهم.

وقال الشيخ عبد المطلب شمس الدين مسؤول التفاوض: اريد ان اقول له، هل تمونعلى المجموعات الارهابية المسلحة في الاراضي السورية، فاذا كنت تمون عليهمفعليك ان تأمرهم بإطلاق سراح بقية نساءنا واطفالنا.

وقالت طفلة باللهجة السورية: بدي انا امي ترجع عليه، هيه واختي ومرت عمي، ويرجعولنه الهوني عالضيعة.

وأفرج الخاطفون عن عدد من الأطفال مبقين على العشرات دون أي مبرر، فيما روى المحررون جزءا من معاناتهم مع الخطف.

وقالت آلاء محمود حسن احدى النساء التي تحررت من الخطف: اختطفونا من الزربة من قبل الجيش الحر، من كم يوم اطلقوا سراحي انا وتسعة اطفال بلا امهاتهن، ظلوا الامهات عندن، ولسه (حتى الان) في اطفال وامهات كمان موجودينعندن.

من جانبه قال الطفل المحرر جعفر حسن: اخذونا على الغوره، صوروا هالنسوان من شان تطلب من الدولة، وما استفادوا واعادوها عدة مرات ولم يستفيدوا، مشيرا الى انهم جوعوهم كثيرا، وفرقوهم عن بعضهم.

وتتعرض بلدتا نبل والزهراء إلى حصار خانق منذ ما يقرب من عشرين شهرا على خلفية موقفهما السياسي المؤيد للدولة السورية.


لمشاهدة الفيديو:
http://v.alalam.ir/news/2014/02/18/alalam_635283495056162986_25f_4x3.mp4
المصدر: العالم


07:12 2014/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات