بعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراقاندونيسيا: عائلة انتحارية "داعشية" شاركت في الاعتداءات ضد الكنائس (صور)تجهيز 32 حافلة لاخراج مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفي حمص وحماةهذا أكثر ما تخشاه واشنطن في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار "داعش"

مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار "داعش"
كشفت نتائج التحقيق أن منفذ عملية الطعن في منتجع بمدينة الغردقة المصرية منتصف الشهر الحالي، من أنصار تنظيم "داعش" الإرهابي،  عن مصادر أمنية مصرية، اليوم الأحد.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا المصرية نفت سابقا معلومات عن وجود أدلة تشير إلى علاقة حادث الغردقة بنشاطات إرهابية.

وقال مصدران في أجهزة الأمن المصرية إن هناك توصية من المحققين بتوجيه تهمة الإرهاب لمنفذ الهجوم. كما أكدا أن صفحة المهاجم على شبكة فيسبوك تحتوي على عدد من المؤشرات التي تدل على علاقة له بتنظيم "داعش".

ولم تعلن أي جماعة متطرفة حتى الآن مسؤوليتها عن الاعتداء.
ولقيت سائحتان ألمانيتان مصرعهما، فيما أصيبت 4 سائحات أخريات، في عملية طعن على شاطئ أحد فنادق الغردقة، العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، في 14.07.17.

فيما أفادت وزارة الخارجية التشيكية، يوم الخميس الماضي، بأن المواطنة التشيكية التي أصيبت منتصف الشهر الجاري بجروح خطيرة في هجوم الغردقة قد فارقت الحياة أيضا.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن منفذ الاعتداء هو عبد الرحمن شعبان أبو قورة، وشهرته عبد الرحمن شمس الدين (28 عاما)، وهو ينحدر من محافظة كفر الشيخ، وتخرج من كلية التجارة بجامعة الأزهر.

المصدر: رويترز



03:05 2017/07/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات