مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليمن... تفجير أنبوب للنفط بمحافظة شبوه

فجر مسلحون مجهولون أنبوب نقل النفط الخام الممتد من عياد إلى النشيمة بمنطقة خمر بالقرب من مدينة عتق جنوب شرق اليمن، حسب ما ذكر مراسل قناة العالم في اليمن عبد الله الشريف.

وأوضحت مصادر محلية لمراسل قناة العالم، ان مسلحين هاجموا أنبوبا للنفط بمنطقة خمر بقذائف "آر بي جي" ما أدى لإحتراقه.

وتشهد محافظة شبوه إنفلات أمني كبير وتصاعد للخلافات بين قبائل شبوه وحكومة الرئيس المنتهية ولايته والهارب الى السعودية عبد ربه منصور هادي على خلفية عائدات النفط.

من جانب اخر قتل ثلاثة أشخاص على الاقل وأصيب آخرون بمواجهات عنيفة إندلعت الثلاثاء بين مسلحين قبليين ومليشيا مرتزقة العدوان بالمدخل الجنوبي لمدينة مأرب.

وأوضح مصدر محلي لمراسل قناة العالم، ان المواجهات إندلعت على خلفية مقتل مواطن ينتمي لقبيلة عبيدة بنقطة تفتيش تابعة للمرتزقة بالمدخل الجنوبي للمدينة.

وأشار المصدر الى ان قبيلة عبيدة شنت هجوما واسعا على نقطة تفتيش ومعسكر للمرتزقة بالمدخل الجنوبي وكبدتهم عددا من القتلى والجرحى وأحرقت آلية عسكرية لهم ردا على مقتل احد ابنائها.

ويسود توتر كبير في مدينة مأرب بعد المواجهات، حيث دفع طرفي الصراع بتعزيزات عسكرية الى ساحة المواجهات.
المصدر: العالم الإخبارية



04:38 2017/07/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات