الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليمن... تفجير أنبوب للنفط بمحافظة شبوه

فجر مسلحون مجهولون أنبوب نقل النفط الخام الممتد من عياد إلى النشيمة بمنطقة خمر بالقرب من مدينة عتق جنوب شرق اليمن، حسب ما ذكر مراسل قناة العالم في اليمن عبد الله الشريف.

وأوضحت مصادر محلية لمراسل قناة العالم، ان مسلحين هاجموا أنبوبا للنفط بمنطقة خمر بقذائف "آر بي جي" ما أدى لإحتراقه.

وتشهد محافظة شبوه إنفلات أمني كبير وتصاعد للخلافات بين قبائل شبوه وحكومة الرئيس المنتهية ولايته والهارب الى السعودية عبد ربه منصور هادي على خلفية عائدات النفط.

من جانب اخر قتل ثلاثة أشخاص على الاقل وأصيب آخرون بمواجهات عنيفة إندلعت الثلاثاء بين مسلحين قبليين ومليشيا مرتزقة العدوان بالمدخل الجنوبي لمدينة مأرب.

وأوضح مصدر محلي لمراسل قناة العالم، ان المواجهات إندلعت على خلفية مقتل مواطن ينتمي لقبيلة عبيدة بنقطة تفتيش تابعة للمرتزقة بالمدخل الجنوبي للمدينة.

وأشار المصدر الى ان قبيلة عبيدة شنت هجوما واسعا على نقطة تفتيش ومعسكر للمرتزقة بالمدخل الجنوبي وكبدتهم عددا من القتلى والجرحى وأحرقت آلية عسكرية لهم ردا على مقتل احد ابنائها.

ويسود توتر كبير في مدينة مأرب بعد المواجهات، حيث دفع طرفي الصراع بتعزيزات عسكرية الى ساحة المواجهات.
المصدر: العالم الإخبارية



04:38 2017/07/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات