الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفر

افاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاثنين، بأن احد ابرز اطباء تنظيم "داعش" في تلعفر اعدم من قبل التنظيم في ظروف غامضة، فيما تم اعتقال جميع افراد اسرته.

وقال المصدر إن "تنظيم داعش وعبر ماكنته الاعلامية اعلن عن اعدام ابو يوسف المصري ابرز اطباء التنظيم في تلعفر غرب الموصل، والذي جاء قبل نحو عامين من سوريا مع عائلته ليستقر فيها وينشئ مراكز لمعالجة جرحى داعش".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المصري اختفى في ظروف غامضة قبل اسبوع قبل ان تعلن بشكل مفاجئ ماكنة داعش عن اعدامه دون ذكر الاسباب".
واشار المصدر الى ان "داعش اقتحم منزل المصري واعتقل جميع افراد اسرته ونقلهم الى جهة مجهولة"، مبينا ان "حملة الاعدامات الداخلية في التنظيم ارتفعت وتيرتها في الاسابيع الماضية وسط حالة من الارباك واضح في قيادات التنظيم داخل تلعفر".
وما يزال قضاء تلعفر في محافظة نينوى يخضع لسيطرة تنظيم "داعش"، فيما يستمر الحشد الشعبي بتطهير القضاء والمناطق التابعة له، حيث اوقع خسائر كبيرة في صفوف التنظيم بالارواح والمعدات.
المصدر: السومرية نيوز



04:15 2017/07/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات