الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جيش الاسلام يقتل ويصلب أبو علي خبية القائد في جيش الامة !

نشر ناشطون، اليوم السبت، مقطعا مصورايظهر إعدام ما يسمى"جيش الإسلام" قائدا عسكريا في "جيش الأمة" معروف باسم "أبو علي خبية"، في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

ويظهر في التسجيل المنشور على موقع "يوتيوب"، القيادي "خبية" وهو مصلوب على منصة وسط حشود لم يعرف ما إذا كانوا مدنيين أم عسكريين، وخلفه عنصر ملثم وضع البندقية في رأسه وأطلق النار ثلاث مرات.
وسمع في التسجيل، صوت شخص يلقي بيانا قال فيه "إن الهيئة القضائية في جيش الإسلام قررت قتل المدعو بالرصاص (...) جزاء فعله وردعا لظلمه، وذلك يوم 1 أيلول 2015".
وتواصلت "سمارت" مع "جيش الإسلام"، إلا أنه رفض التعليق على الموضوع، واكتفى بالقول "إن الإعدام كان بقرار المجلس الأعلى للقضاء".
وكان "جيش الإسلام" بدأ عملية عسكرية في الغوطة الشرقية قال إنها لـ"القضاء على المفسدين"، مطلع عام 2015، اعتقل خلالها قيادات "جيش الأمة"، بينهم "خبية" والقائد العام ويدعى "أبو صبحي"، الذي ما يزال معتقلا لديه، وانتهت بحل "جيش الأمة".
ويعد "جيش الإسلام" أكبر فصيل عسكري في الغوطة الشرقية ، كما يشارك ممثلوه في مفاوضات "جنيف".
ودارت اشتباكات بين "جيش الإسلام" من جهة مع "هيئة تحرير الشام" و"فيلق الرحمن"، أدت لمقتل واعتقال عشرات العناصر، ومقتل وجرح عدد من المدنيين.
المصدر: شام تايمز



03:01 2017/07/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات