القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 5 جنود يمنيين في هجوم نفذته "القاعدة" جنوب البلاد

قتل 5 جنود يمنيين وأصيب 3 آخرون، جراء هجوم نفذه مسلحون يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم "القاعدة"، أطلقوا خلاله النار على حاجز للقوات اليمنية جنوب البلاد.

وأوضحت وكالة "فرانس برس"، نقلا عن مصدر في الجيش اليمني، أن الهجوم استهدف نقطة تفتيش شمال شرق محافظة شبوة في جنوب البلاد، مشيرة إلى أنها تمثل معقلا لتنظيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب".

وأضاف المصدر اليمني أن المسلحين تمكنوا من الفرار.

ويعد هذا الهجوم حلقة جديدة في سلسلة الهجمات التي نسبت إلى التنظيم واستهدفت نقاط تفتيش ومعسكرات للقوات الحكومية في اليمن.

ومن الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة تعتبر "قاعدة الجهاد في شبه جزيرة العرب" أخطر فروع تنظيم "القاعدة" في العالم.

وكثفت الولايات المتحدة غاراتها الجوية على مواقع للتنظيم في اليمن منذ تولي الرئيس دونالد ترامب منصبه مطلع العام الجاري، فيما أعلنت واشنطن عن مقتل زعيم فرع القاعدة باليمن، جراء غارة جوية أمريكية نفذت يوم 16 يونيو/حزيران الماضي في محافظة شبوة.

وأدت هذه الأزمة العسكرية السياسية إلى تدهور حاد للأوضاع الأمنية في البلاد استفادت منه جماعات مصنفة إرهابيا على المستوى الدولي، وعلى راسها "القاعدة" و"داعش". 
المصدر: أ ف ب + وكالات



03:50 2017/07/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات