بالصور.. "داعش" تذبح مصريا في ليبيا وتترك رسائل للقاهرة بجوار جثتهفي تسجيل جديد.. أحد أتباع حفتر يعدم 20 شخصا ببنغازي(فيديو)مقتل تسعة جنود فلبينيين في هجوم لجماعة مبايعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفرشاهد بالصور.. غارات سعودية تدمر المجمع الحكومي في عمران بالكاملفيديو.. سوريات يحرقن "البرقع" ورجال يحلقون لِحاهُم بعد خروجهم من الرقةمقتل عشرات الأطباء والمرضى وإحراق مستشفى في وسط أفغانستانإصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي جنوب غربي بغدادبيع "السبايا" من جديد في العراق!ضبط سيارة مفخخة واعتقال سائقها غرب الرماديافاد مصدر امني في محافظة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: زوجات «الدواعش» يفضحن التنظيم.. 30 ألفاً للأسيرة البِكْر

كشفت مقابلات أجرتها وكالة "رابتلي" الروسية، مع زوجات سابقات لعناصر من تنظيم "داعش"، عن تفاصيل حياتهن وزواجهن، وكذلك عن السبي والنكاح، في حياة أعضاء التنظيم.

فقد كشفت إحدى النساء، وتدعى خديجة، عن طريقة تلقيها عرض زواج من "أخ (في التنظيم) مصاب".

ونفت المرأة التي فرت من مناطق سيطرة التنظيم ما تم ترويجه عن جهاد النكاح، مشيرة إلى أن زوجات عناصر التنظيم يحق لهن الزواج من رجل آخر، في حال قُتل أزواجهن في المعارك.

كما تحدثت زوجة داعشي آخر، وهي لبنانية، عن تبني زوجها للفكر السلفي والتحاقه بالتنظيم، ثم اقتناعها والتحاقها به. وكشفت عن تجارة النساء والسبايا، وعن أسعارهن، التي تصل إلى 30 ألف دولار مقابل المسبية الواحدة إذا كانت بكرا.

لمعرفة المزيد شاهدوا الفيديو المرفق.


المصدر: روسيا اليوم
 


16:17 2017/07/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات