الغارديان: السعودية ستقاتل في سوريا بقوات سودانية!إعدامات ميدانية في درعا…؟!استشهاد المراسل الحربي “ايهاب بلان” أثناء تغطيته معارك جنوب دمشقطبيب من مدينة دوما يفند أكاذيب إرهابيي “جيش الإسلام” ورعاتهم حول الهجوم الكيميائي المزعوم-فيديواستشهاد ٤ مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة وداعش” بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرةصواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير-فيديوهذه نوايا الكيان الاسرائيلي تجاه "إس-300" في سورياعودة أكثر من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقيةخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يدخلون دوماقذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: زوجات «الدواعش» يفضحن التنظيم.. 30 ألفاً للأسيرة البِكْر

كشفت مقابلات أجرتها وكالة "رابتلي" الروسية، مع زوجات سابقات لعناصر من تنظيم "داعش"، عن تفاصيل حياتهن وزواجهن، وكذلك عن السبي والنكاح، في حياة أعضاء التنظيم.

فقد كشفت إحدى النساء، وتدعى خديجة، عن طريقة تلقيها عرض زواج من "أخ (في التنظيم) مصاب".

ونفت المرأة التي فرت من مناطق سيطرة التنظيم ما تم ترويجه عن جهاد النكاح، مشيرة إلى أن زوجات عناصر التنظيم يحق لهن الزواج من رجل آخر، في حال قُتل أزواجهن في المعارك.

كما تحدثت زوجة داعشي آخر، وهي لبنانية، عن تبني زوجها للفكر السلفي والتحاقه بالتنظيم، ثم اقتناعها والتحاقها به. وكشفت عن تجارة النساء والسبايا، وعن أسعارهن، التي تصل إلى 30 ألف دولار مقابل المسبية الواحدة إذا كانت بكرا.

لمعرفة المزيد شاهدوا الفيديو المرفق.


المصدر: روسيا اليوم
 



16:17 2017/07/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات