بالصور.. "داعش" تذبح مصريا في ليبيا وتترك رسائل للقاهرة بجوار جثتهفي تسجيل جديد.. أحد أتباع حفتر يعدم 20 شخصا ببنغازي(فيديو)مقتل تسعة جنود فلبينيين في هجوم لجماعة مبايعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفرشاهد بالصور.. غارات سعودية تدمر المجمع الحكومي في عمران بالكاملفيديو.. سوريات يحرقن "البرقع" ورجال يحلقون لِحاهُم بعد خروجهم من الرقةمقتل عشرات الأطباء والمرضى وإحراق مستشفى في وسط أفغانستانإصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي جنوب غربي بغدادبيع "السبايا" من جديد في العراق!ضبط سيارة مفخخة واعتقال سائقها غرب الرماديافاد مصدر امني في محافظة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مواطن سوري "يقيم الحد" على والده ويقتله !!

 قام مواطن سوري انضم لتنظيم "جيش خالد بن الوليد"، المبايع لتنظيم “داعش”، في ريف محافظة درعا الغربي، بـ "إقامة الحد" على والده وقتله، ثم قام بتسليم نفسه.

وذكر ناشطون “معارضون” أن “المدعو “محمود ملكاوي” أحد عناصر"جيش خالد" بإعدام أبيه "منير محمود ملكاوي" في منطقة حوض اليرموك والسبب هو"سب الذات الإلهية".

وأضاف الناشطون أن "ملكاوي بعد قتله لأبيه سلم نفسه وطلب من قيادة "جيش خالد بن الوليد" أن "تقيم عليه الحد" بنفسها.

مع انتشار التنظيمات المتشددة من “داعش” و”جبهة النصرة” وقبلها ميليشيات “الجيش الحر”، بدأت مصطلحات أعراف بالظهور فوق الأراضي السورية غير الخاضعة للدولة السورية، بدلا من القانون والدستور.
المصدر: تلفزيون الخبر


16:34 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات