ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مواطن سوري "يقيم الحد" على والده ويقتله !!

 قام مواطن سوري انضم لتنظيم "جيش خالد بن الوليد"، المبايع لتنظيم “داعش”، في ريف محافظة درعا الغربي، بـ "إقامة الحد" على والده وقتله، ثم قام بتسليم نفسه.

وذكر ناشطون “معارضون” أن “المدعو “محمود ملكاوي” أحد عناصر"جيش خالد" بإعدام أبيه "منير محمود ملكاوي" في منطقة حوض اليرموك والسبب هو"سب الذات الإلهية".

وأضاف الناشطون أن "ملكاوي بعد قتله لأبيه سلم نفسه وطلب من قيادة "جيش خالد بن الوليد" أن "تقيم عليه الحد" بنفسها.

مع انتشار التنظيمات المتشددة من “داعش” و”جبهة النصرة” وقبلها ميليشيات “الجيش الحر”، بدأت مصطلحات أعراف بالظهور فوق الأراضي السورية غير الخاضعة للدولة السورية، بدلا من القانون والدستور.
المصدر: تلفزيون الخبر



16:34 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات