الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مواطن سوري "يقيم الحد" على والده ويقتله !!

 قام مواطن سوري انضم لتنظيم "جيش خالد بن الوليد"، المبايع لتنظيم “داعش”، في ريف محافظة درعا الغربي، بـ "إقامة الحد" على والده وقتله، ثم قام بتسليم نفسه.

وذكر ناشطون “معارضون” أن “المدعو “محمود ملكاوي” أحد عناصر"جيش خالد" بإعدام أبيه "منير محمود ملكاوي" في منطقة حوض اليرموك والسبب هو"سب الذات الإلهية".

وأضاف الناشطون أن "ملكاوي بعد قتله لأبيه سلم نفسه وطلب من قيادة "جيش خالد بن الوليد" أن "تقيم عليه الحد" بنفسها.

مع انتشار التنظيمات المتشددة من “داعش” و”جبهة النصرة” وقبلها ميليشيات “الجيش الحر”، بدأت مصطلحات أعراف بالظهور فوق الأراضي السورية غير الخاضعة للدولة السورية، بدلا من القانون والدستور.
المصدر: تلفزيون الخبر



16:34 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات