الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل ثلاثة مدنيين سوريين بنيران حرس الحدود التركي

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أمس الخميس بمقتل ثلاثة مدنيين سوريين بنيران حرس الحدود التركي خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وقال المرصد ، في بيان صحفي اليوم ، إنه يرتفع بذلك إلى 233 عدد القتلى السوريين الذين سقطوا اثناء محاولتهم الوصول إلى الجانب التركي هربا من العمليات العسكرية الدائرة في مناطقهم منذ مطلع العام الماضي وحتى اليوم الخميس.
وحسب المرصد ، يأتي ذلك بالتزامن مع معاودة القوات التركية قصفها مناطق سيطرة قوات سورية الديمقراطية مستهدفة قرية كفرانطوان ومنطقتي كفرناصح وتل رفعت بريف حلب الشمالي ، ما تسبب في مقتل خمسة مواطنين وإصابة نحو 20 آخرين.
المصدر: رأي اليوم



16:07 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات